يمكن أن يكون شراء منزل من الأرض أكثر ربحية من مشروع سكني مكتمل. ومع ذلك ، هناك العديد من النقاط التي يجب مراعاتها عند شراء منزل من الأرض. لأنك أكثر عرضة للوقوع ضحية عند شراء منزل لم يبدأ بنائه بعد.

إليك الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء منزل من الأرض...

Topraktan-ev-satın-alma
 1. إذا قررت شراء منزل من الأرض ، فإن القضية الأساسية التي ستنتبه لها هي البحث عن المقاول أو شركة المقاول التي ستقوم ببناء المبنى. يجب عليك فحص مشاريع الإسكان السابقة للمقاول أو شركة المقاول والتحقق مما إذا كان قد تم تسليم هذه المشاريع السكنية في الوقت المحدد. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء "استعلام عن المقاول" على الإنترنت.

2. إذا كنت تنوي شراء هذا النوع من المنازل ، فإن الشيء المهم الآخر الذي يجب الانتباه إليه هو صك استعباد البناء. يتم تحديد موقع الشقة مع صك استعباد البناء في المبنى ، خاصة في أي طابق سيكون عند اكتمال المبنى.

arsa.
 3. يجب عليك أيضًا الانتباه إلى فحص سجلات صك الملكية للأرض التي سيتم بناء المبنى عليها والتأكد مما إذا كانت متوافقة مع خطة تقسيم البلدية. من أجل التمكن من البناء على أرض ، يجب أن يكون عدد الأقسام المستقلة المحددة في مرحلة العقد ممكنًا ، وكذلك مناسبًا من الناحية القانونية.

4. من مخاطر شراء منزل من الأرض تاريخ تسليم المبنى وبالتالي الشقة. لهذا السبب ، عند إبرام اتفاق مع المقاول ، يجب الانتباه إلى تاريخ التسليم.

5. عند شراء هذا النوع من المسكن ، عند الانتهاء من تشييد المبنى الذي ستقع فيه الشقة ، يجب تضمين جميع التفاصيل الخاصة بنوع الشقة التي ستحصل عليها في عقدك. من بين التفاصيل المعنية ، يمكن سرد معلومات مثل المتر المربع للشقة ، والتخطيط ، والواجهة ، والأرضية ، وعدد الغرف والحمامات التي ستكون بها.




شارك هذا الاعلان:

مشاركات ذات صلة:
قمر صناعي أوروبي يصطدم بالأرض بعد 18 عامًا فى الفضاء

عاد القمر الصناعي الأوروبي المتعطل إلى الغلاف الجوي للأرض فوق شمال المحيط الهادئ بين ألاسكا وهاواي

عاجل.. زلزال يضرب البحر الأبيض المتوسط بالقرب من تركيا

أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، اليوم الإثنين، أن زلزالا بقوة 3.5 درجة على مقياس ريختر، وقع في البحر الأبيض المتوسط، فجر اليوم.