مع اشتداد أزمة المناخ ، يريد المزيد والمزيد من الناس حياة مستدامة. كما أن بيوتنا ، التي هي أماكن معيشتنا ، تتغير أيضًا وفقًا لهذا الطلب المشروع. لأننا نريد الآن أن نعيش في منازل صديقة للبيئة ، فإن هذا الطلب يتحول إلى طلب متزايد في قطاع العقارات.

ما هوا "البيت الأخضر" ، "المنزل الأخضر" ، "المبنى الأخضر"؟

وفقًا لبحث أجرته شركة Redrow لبناء المنازل المشهورة عالميًا ، قال 82 في المئة من المشترين إنهم على استعداد لدفع المزيد مقابل منزل مستدام أكثر من المنزل التقليدي.

إذن ما هوا "البيت الأخضر"؟ يبدو أن المعايير في أحلام الباحثين عن البيوت الخضراء تصف هذه المنازل الصديقة للبيئة:

  • مع لوحة الطاقة الشمسية.
  • يقع في مبنى أخضر معتمد.
  • إتاحة الفرصة للاندماج مع الطبيعة.
  • لا تسبب ضياعا لتخزين مياه الأمطار.
  • إعادة تدوير مياه الصرف الصحي.
  • معزول
  • مساكن تقع في مناطق ذات هواء نقي...

yesil.iklim_.ev_1
 

4 خطوات للعيش في منزل صديق للبيئة

نحن نعيش في عالم نواجه فيه قصفًا هائلًا من المعلومات حول كل شخص يتخذ الخيارات الصحيحة ويعيد النظر في أنماط حياته وعاداته من أجل مستقبل كوكبنا. الخطوات المتخذة اليوم هي أيضًا مناسبة للأجيال الجديدة للعيش في عالم صحي.

لهذا ، لا يكفي مجرد امتلاك عادات من شأنها تقليل بصمتنا الكربونية في المنزل. الآن ، يجب أن نواصل المطالبة بأن يكون للمباني والمنازل التي نعيش فيها أيضًا معايير معينة ... وبالتالي ، سيزيد الطلب من عدد المباني الخضراء والمنازل الصديقة للبيئة في المستقبل.

تعد المنازل الصديقة للبيئة ، في نفس الوقت ، مفيدة لميزانيتنا من خلال توفير المال وتمكيننا من عيش حياة صحية. علاوة على ذلك ، يشير الخبراء إلى أن قيمة العقارات المتوافقة مع تغير المناخ ستزداد.

إليك ما عليك القيام به للعيش في منزل صديق للبيئة في 4 خطوات ...

1) التركيز على المكاسب الاقتصادية للمنزل الصديق للبيئة

توفر المنازل الصديقة للبيئة حياة أكثر اقتصادا. بالنظر إلى أن نفقات التدفئة والتبريد والكهرباء والمياه هي عناصر التكلفة الرئيسية للمنزل اليوم ، فلن يكون من الخطأ التنبؤ بأن الطلب في هذا الاتجاه سيزداد بسرعة.

أصبحت الفوائد الاقتصادية للمنازل الصديقة للبيئة أكثر وضوحًا بمرور الوقت. مثل انخفاض فواتير المياه والكهرباء ، وزيادة قيمة المنزل يومًا بعد يوم ، وارتفاع قيمة إعادة البيع دائمًا ، وانخفاض تكاليف الصيانة.

yesil.iklim_.ev_2
 

2) تعلم الآثار على الطبيعة والصحة

تستهلك المنازل الصديقة للبيئة طاقة أقل من المنازل التقليدية ، مع جوانب مثل العزل الأفضل وتركيب التكنولوجيا الآلية وتوليد الطاقة المتجددة. كما أنها توفر المياه.

ومع ذلك ، فإن كفاءة المياه والطاقة ليستا الفوائد الوحيدة التي توفرها. من المهم في هذه المرحلة معرفة المواد المستدامة المستخدمة في السكن أو المبنى الذي يقع فيه. بصمة الكربون المنخفضة لها تأثير كبير على المشترين.

أما الصحة .. نعم .. الصحة ثروة حقيقية. لذلك تذكر الفوائد الصحية الجسدية والعقلية التي يمكن أن يجلبها لك شراء أو استئجار منزل صديق للبيئة.

cevre.ev_.emlak_.3
 

3) العمل مع مستشارين خبراء الإسكان الصديق للبيئة

سيكون للمستشارين العقاريين الذين يفسحون مساحة في المحفظة العقارية للعقارات الصديقة للبيئة اقتراحات مختلفة للمنازل في فئة "الإسكان الأخضر". على سبيل المثال ، قد تتخصص في مفهوم المنزل الذكي في منطقتها. أو قد ترغب في عرض المنازل الجاهزة على انتباهك.    4) تحقق من خيار "المنزل الذي تم تجديده" للتمتع بمعيشة ملائمة للميزانية

كانت المنازل التي تم تجديدها مطلوبة في السنوات الأخيرة ، وخاصة في الخارج. في تركيا ، تعرض المكاتب العقارية منازل في هذه الفئة للمشترين المهتمين.

4) تحقق من خيار "المنزل الذي تم تجديده" للتمتع بمعيشة ملائمة للميزانية

كانت المنازل التي تم تجديدها مطلوبة في السنوات الأخيرة ، وخاصة في الخارج. في تركيا ، تعرض المكاتب العقارية منازل في هذه الفئة للمشترين المهتمين.

المنازل التي تم تجديدها هي في الواقع منازل تقليدية مع تعديلات التحديث والمواد المستدامة وتم تجديدها لتوفير المزيد من الطاقة / المياه.

أكبر ميزة للمنازل التي تم تجديدها هي أسعارها المعقولة.

المنازل التي تم تجديدها هي في الواقع منازل تقليدية مع تعديلات التحديث والمواد المستدامة وتم تجديدها لتوفير المزيد من الطاقة / المياه.

أكبر ميزة للمنازل التي تم تجديدها هي أسعارها المعقولة.

yesil.iklim_.ev_4
 

مباني المستقبل

تظهر الأبحاث أن المواد المستخدمة في إنتاج المساكن والمباني مسؤولة عن 40 في المئة من إجمالي انبعاثات الكربون.

يستمر البحث عن بدائل للخرسانة ، التي تتسبب في أضرار بمليارات الدولارات للاقتصادات الوطنية كل عام. أشار ممثلو القطاع إلى أن الخرسانة لها أضرار جسيمة بسبب قصر عمرها الافتراضي ، وتتسبب في انبعاثات كربونية ولا يمكن إعادة تدويرها ، وقرر ممثلو القطاع أنه من الضروري اللجوء إلى منتجات بديلة وأن البحث عن هذه المشكلة قد بدأ. على سبيل المثال ، هناك اتجاه نحو المنازل الفولاذية بدلاً من الخرسانة.

yesil.iklim_.ev_5




شارك هذا الاعلان:

مشاركات ذات صلة:
قمر صناعي أوروبي يصطدم بالأرض بعد 18 عامًا فى الفضاء

عاد القمر الصناعي الأوروبي المتعطل إلى الغلاف الجوي للأرض فوق شمال المحيط الهادئ بين ألاسكا وهاواي

عاجل.. زلزال يضرب البحر الأبيض المتوسط بالقرب من تركيا

أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، اليوم الإثنين، أن زلزالا بقوة 3.5 درجة على مقياس ريختر، وقع في البحر الأبيض المتوسط، فجر اليوم.