في حين تقرر مصادرة بعض الممتلكات غير المنقولة في مناطق طرابزون زارا وسيواس وبسني أديامان ، تم إعلان جزيرة كوندا ، الواقعة داخل حدود منطقة أيفاليك في باليكسير ، منطقة حساسة يجب حمايتها.

وفقًا لقرارات الرئيس المنشورة في الجريدة الرسمية ، سيتم مصادرة بعض العقارات غير المنقولة الخاضعة للملكية الخاصة داخل حدود حي  Eskipazar في مقاطعة طرابزون على وجه السرعة من قبل إدارة تطوير الإسكان ( TOKİ ) من أجل توفير البناء اللازم ضمن النطاق من "مشروع مكان عملي الأول".

سيتم مصادرة بعض الممتلكات غير المنقولة الخاضعة للملكية الخاصة داخل حدود حي أحمد باسيورت في منطقة زارا في سيفاس على وجه السرعة من قبل  TOKİ من أجل توفير البناء اللازم في نطاق "100 ألف مشروع إسكان اجتماعي".

من ناحية أخرى ، تتم إزالة غالبية العقارات غير المنقولة داخل المنطقة الخطرة المعلنة في منطقة  Ciritmeydanı التابعة لمنطقة  Besni في  Adıyaman ، من المباني التي تنتهك تشريعات تقسيم المناطق ، وتحمل مخاطر الكوارث ، وتشكل مشكلة من حيث النظام العام والأمن العام ، والالتزام بقواعد العلم والفن ، مع وسائل النقل والبنية التحتية الخاصة بهم ، وأنهم يتمتعون بصحة جيدة وآمنة ، وستتم مصادرتها على الفور من قبل بلدية بسني من أجل خلق مساحات للمعيشة.

جزيرة كوندا "منطقة حساسة يجب حمايتها"

نتيجة لإعادة تقييم حالة الحفظ لموقع جزيرة كوندا الطبيعي ، والذي يقع داخل حدود منطقة إيفاليك في باليكسير ، تقرر تسجيله وإعلانه كمنطقة حساسة يجب حمايتها.

بالإضافة إلى ذلك ، تقرر إنشاء "جمعية مصنع معالجة مياه الشرب في مقاطعة أفيون قره حصار وبولفادين" و "جمعية المدن الطبيعية" ومقرها في منطقة سينديرجي في باليكسير.




شارك هذا الاعلان:

مشاركات ذات صلة:
قمر صناعي أوروبي يصطدم بالأرض بعد 18 عامًا فى الفضاء

عاد القمر الصناعي الأوروبي المتعطل إلى الغلاف الجوي للأرض فوق شمال المحيط الهادئ بين ألاسكا وهاواي

عاجل.. زلزال يضرب البحر الأبيض المتوسط بالقرب من تركيا

أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، اليوم الإثنين، أن زلزالا بقوة 3.5 درجة على مقياس ريختر، وقع في البحر الأبيض المتوسط، فجر اليوم.