تواصل الحديث عن هاتف أبل ، الرائد القادم في العام الحالي، آيفون 15، والذي يُتوقع أن يأتي في الخريف المقبل، مع بعض التغييرات والتحسينات تم الكشف عن بعضها في آخر التسريبات.

تعمل أبل ، على إطلاق الجيل التالي من آيفون ، والذي يتوقع أن يكون عائلة من 4 طرز، اثنان أساسيان وآخران برو وبرو ماكس، كما هو الحال في الجيل السابق، وظهرت اليوم تسريبات لمجسمات ثلاثية الأبعاد يقال أنها للخيارين الصغيرين، ليس برو، واللذان جاءا بشاشة مقاسها 6.1 بوصة في آيفون 14 على عكس آيفون 14 برو صاحب الشاشة الـ 6.7 بوصة.

آخر المعلومات التي نشرها موقع 9 to5MAC وهي عبارة عن تسريب للمجسمات ثلاثية الأبعاد لهاتفي آيفون 15، وبعد تحويلها إلى صور حقيقة، تأكد أن الهاتف الأول والصغير القادم، سيكون بشاشة مقاسها 6.2 بوصة مع بعض التغيرات القليلة على الأبعاد.

التسريب يأتي بعد أيام قليلة من تسريب التصميمات ثلاثية الأبعاد لهاتفي آيفون 15 برو، ولكن من غير المؤكد ما إذا كان هذا الحجم سيكون نفسه في الطرازين الأصغر، ليس طرازي برو، كما أن الصور المسربة بأبعاد تبدو أقل بدرجة صغيرة عن الجيل الحالي مع إطار أرق وحواف منحنية بدرجة أكبر من الجوانب الأربعة مقارنة بالجيل السابق، على عكس تسريب التصميم ثلاثي الأبعاد لآيفون 15 برو، لا يظهر تصميم آيفون 15 الأساسي أنه سيكون هناك أزرار.

تسريبات أيفون




شارك هذا الاعلان:

مشاركات ذات صلة:
قمر صناعي أوروبي يصطدم بالأرض بعد 18 عامًا فى الفضاء

عاد القمر الصناعي الأوروبي المتعطل إلى الغلاف الجوي للأرض فوق شمال المحيط الهادئ بين ألاسكا وهاواي

عاجل.. زلزال يضرب البحر الأبيض المتوسط بالقرب من تركيا

أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، اليوم الإثنين، أن زلزالا بقوة 3.5 درجة على مقياس ريختر، وقع في البحر الأبيض المتوسط، فجر اليوم.