يونايتد يسعى لتحقيق فوزه الأول وصراع أرسنال وإشبيلية.. عودة دوري الأبطال بـ 8 مواجهات نارية  

تعود منافسات دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، عندما تنطلق مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المسابقة الأوروبية.

كرة قدم

وتقام 8 مباريات ضمن منافسات المجموعات الأولى، الثانية، الثالثة والرابعة بالمسابقة الأوروبية العريقة وتشهد مباريات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء، مواجهات مثيرة حيث يستضيف نادي جالتا سراي التركي نظيره بايرن ميونيخ الألماني، ويحل أرسنال الإنجليزي ضيفاً على نظيره إشبيلية الإسباني.  

وفي المجموعة الأولى، يسعى نادي بايرن ميونيخ لإكمال سلسلة الانتصارات في البطولة عندما يحل ضيفا على جالتا سراي، وفي المباراة الآخيرة يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق فوزه الأول في البطولة على حساب كوبنهاجن، بعد أن تعرض للهزيمة في الجولتين الأولى والثانية. موقف المجموعة: 1- بايرن ميونيخ 6 نقاط، 2- جالتا سراي 4 نقاط، 3- كوبنهاجن نقطة، 4- مانشستر يونايتد 0 نقاط. المجموعة الثانية تحمل قمة مباريات يوم الثلاثاء، بين فريقي أرسنال وإشبيلية، حيث يتنافس الفريقين على حصد الـ 3 نقاط، وفي المباراة الآخيرة، يرغب نادي لانس الفرنسي في تعزيز صدارة المجموعة عندما يواجه أيندهوفن الهولندي. موقف المجموعة: 1- لانس 4 نقاط، 2- أرسنال 3 نقاط، 3- إشبيلية نقطتين، 4- أيندهوفين نقطة. وفي المجموعة الثالثة، يسعى ريال مدريد الإسباني لاستكمال سلسلة انتصاراته عندما يحل ضيفاً على نظيره سبورتينج براجا البرتغالي، بينما يرغب نادي نابولي الإيطالي في استعادة انتصاراته في المسابقة الأوروبية بعدما خسر في الجولة الماضية، عندما يلتقي بنظيره يونيون برلين. موقف المجموعة: 1- ريال مدريد 6 نقاط، 2- نابولي 3 نقاط، 3- سبورتينج براجا 3 نقاط، 4- يونيون برلين 0 نقاط. المجموعة الرابعة تشهد مباريات مثيرة أيضاً، عندما يلتقي ريال سوسيداد مع نظيره بنفيكا الذي يرغب في تحقيق فوزه الأول، ويستضيف إنتر ميلان الإيطالي نظيره ريد بول سالزبورغ النمساوي. موقف المجموعة: 1- ريال سوسيداد 4 نقاط، 2- إنتر ميلان 4 نقاط، 3- ريد بول سالزبورغ 3 نقاط، 4- بنفيكا 0 نقاط.




شارك هذا الاعلان:

مشاركات ذات صلة:
قمر صناعي أوروبي يصطدم بالأرض بعد 18 عامًا فى الفضاء

عاد القمر الصناعي الأوروبي المتعطل إلى الغلاف الجوي للأرض فوق شمال المحيط الهادئ بين ألاسكا وهاواي

عاجل.. زلزال يضرب البحر الأبيض المتوسط بالقرب من تركيا

أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، اليوم الإثنين، أن زلزالا بقوة 3.5 درجة على مقياس ريختر، وقع في البحر الأبيض المتوسط، فجر اليوم.