أولئك الذين سيكونون أصحاب منازل لأول مرة أو الذين يبحثون عن منزل مستأجر غالبًا ما يعلقون أهمية على وجود منزل أحلامهم في الحي الذي طالما أرادوا العيش فيه. من السهل جدًا معرفة ما إذا كان بإمكانك تلبية هذا الطلب الصحيح! موقع المنزل للبيع أو الإيجار مهم جدا. حقيقة أن المنزل قريب من النقاط المهمة مثل النقل والمستشفى والمدرسة يجعل الحياة أسهل ويزيد من قيمة الاستثمار.

إليك الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة عليها قبل أن تقرر أين تعيش ...

1) هل هو قريب من العمل؟

إن قربك من منزلك سيزيد بشكل كبير من مستوى معيشتك. يعد الذهاب إلى العمل سيرًا على الأقدام رفاهية رائعة ، خاصة في المدن الكبرى. لذلك ، يمكنك الانتباه إلى حقيقة أن المنزل الذي ستشتريه أو تستأجره قريب من طرق النقل.

على سبيل المثال ، إذا كانت منطقة النقل الأقرب إلى مكان عملك هي المترو ، فيمكنك البحث عن منزل قريب من المترو في الأحياء المجاورة. تذكر أن أهم خطوة لتوفير وقت فراغ لنفسك ولحياتك الاجتماعية هي تقليل الوقت الذي تقضيه في تنقلاتك.

dunyasehircilikgunu-690x460
 

2) أين حياتي الاجتماعية؟

يختلف اختيار المنزل المناسب للجميع. إذا كنت تفضل الهدوء في حياتك الاجتماعية ولا تحب الخروج كثيرًا ، يمكنك اختيار مواقع البوتيك أو المساكن التي ليست في وسط المدينة. إذا كنت تستمتع بالأنشطة الثقافية مثل المسرح والسينما ؛ يمكنك التوجه إلى المناطق التي تتركز فيها مناطق المسرح والسينما والحفلات الموسيقية. إذا كنت تهتم بالأماكن التي تقضي فيها الوقت مع أصدقائك ، فيمكنك اختيار مواقع مركزية.

3) هل السعر مناسب لميزانيتي؟

لقد قررت أين سيكون المنزل الذي تريد الانتقال إليه ، فهو قريب جدًا من عملك وحياتك الاجتماعية. ماذا عن السعر؟ لا يمكنك وضع ميزانية إذا كنت لا تعرف مقدار الأموال التي ستجنيها وتنفقها كل شهر. لهذا السبب يجب عليك إعداد بيان الدخل الشخصي. لا تتأخر في قضاء الوقت على هذه الطاولة. إذا اخترت منزلك وفقًا للنتيجة ، فستتخذ قرارًا طويل المدى.




شارك هذا الاعلان:

مشاركات ذات صلة:
قمر صناعي أوروبي يصطدم بالأرض بعد 18 عامًا فى الفضاء

عاد القمر الصناعي الأوروبي المتعطل إلى الغلاف الجوي للأرض فوق شمال المحيط الهادئ بين ألاسكا وهاواي

عاجل.. زلزال يضرب البحر الأبيض المتوسط بالقرب من تركيا

أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، اليوم الإثنين، أن زلزالا بقوة 3.5 درجة على مقياس ريختر، وقع في البحر الأبيض المتوسط، فجر اليوم.