يذكر أن وزارة البيئة والتحضر والتغير المناخي ستنطلق من اسطنبول كرائدة من أجل القيام بالإشراف على المباني بشكل فعال. وأوضح الوزير كوروم أنه تم إجراء ترتيب مهم في نظام التفتيش على المباني بما يتماشى مع الطلبات الواردة ، وأنه تم اختيار اسطنبول كمنطقة تجريبية ، وقال:

خدمة فحص المباني بنظام القرعة

"سنبدأ في اسطنبول كبرنامج تجريبي حتى يمكن القيام بتفتيش المباني بشكل أكثر فاعلية. نقسم التحكم في المبنى إلى قسمين منفصلتين. ستقدم شركات فحص المباني على الجانبين الأناضولي والأوروبي خدمات بناءً على مراكزها. بعبارة أخرى ، ستوفر شركات فحص المباني في الجانب الأناضولي خدمات فحص المباني لمواطنينا من الجانب الأناضولي ، وتلك الموجودة على الجانب الأوروبي ، مع نظام القرعة.

وبهذه الطريقة ، سنتمكن من الانتقال إلى مواقع بناء أكثر فاعلية أقرب إلى بنائها وتمكينها من متابعة الإنتاج في مواقع البناء. نأمل اعتبارًا من الأسبوع المقبل أن ننفذ طلبنا الذي تلقينا آرائه. سنسمح أيضًا لموظفي التفتيش على المباني والمواطنين بالقيام بأعمال تجارية في ظل ظروف أفضل هنا. سنقوم بتنفيذ هذه الخدمات بفعالية مع بلدياتنا في كل ركن من أركان اسطنبول ".




شارك هذا الاعلان:

مشاركات ذات صلة:
قمر صناعي أوروبي يصطدم بالأرض بعد 18 عامًا فى الفضاء

عاد القمر الصناعي الأوروبي المتعطل إلى الغلاف الجوي للأرض فوق شمال المحيط الهادئ بين ألاسكا وهاواي

عاجل.. زلزال يضرب البحر الأبيض المتوسط بالقرب من تركيا

أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، اليوم الإثنين، أن زلزالا بقوة 3.5 درجة على مقياس ريختر، وقع في البحر الأبيض المتوسط، فجر اليوم.