نصائح لاختيار لون الحائط حسب الغرف!

هناك طرق عديدة لخلق مزاج ربيعي في المنزل. إحداها ترميم طلاء المنزل ، وفي نفس الوقت ، فإن إحدى أولى خطط أولئك الذين ينتقلون إلى منازلهم الجديدة في الربيع هي تغيير ألوان الجدران حسب أذواقهم. .

مع الربيع ، حان الوقت لطلاء المنازل. تحديد لون الطلاء الذي ستستخدمه في أي غرفة يكون أكثر صعوبة من تحديد الطلاء.

الهدوء قليلا ، القليل من الألوان المبهجة لغرفة المعيشة

يمكنك استخدام نغمات أكثر هدوءًا في غرفة المعيشة ، والتي نستخدمها لأغراض مختلفة مثل الدردشة والترفيه والاسترخاء. نغمة هادئة مثل العاج والشمبانيا يمكن أن تصاحب الديكور المليء بالحيوية بالأثاث والإكسسوارات في غرفة المعيشة. يمكنك أيضًا طلاء جدار واحد أكبر من غرفة المعيشة بلون مختلف ومميز. على سبيل المثال ، يمكنك التفكير في دمجه مع اللون البرتقالي لمنحه مظهرًا رجعيًا.

ما هو اللون الدافئ الذي تشتريه للمطبخ؟

المطبخ هو أحد المناطق الديناميكية في المنزل ... يمكن للألوان مثل البرتقالي والأحمر أن تحفز الديناميكية في المطابخ بسبب تأثيرها الذي يزيد الشهية.

غرفة الاطفال

اللون الأرجواني يثير الخيال والإبداع. كما أنه مناسب جدًا لغرفة الأطفال حيث أنه لون الطاقة الإيجابية. كخيار مختلف ، يمكنك أيضًا تضمين ظلال من اللون الأصفر تعزز الشعور بالعمل.

أخضر أو ​​أزرق لغرفة النوم

يشتهر اللون الأخضر بتأثيره المهدئ. لهذا السبب ، يمكنك استخدام اللون الأخضر في غرفة نومك للنوم الهادئ ... البحر الأزرق هو أيضًا فكرة جيدة لغرفة النوم مع قدرته على إبطاء ضربات القلب ، فضلاً عن الشعور بالثقة والخلود …

الشعور بالرحابة في الحمام …

ستبدو الألوان مثل الأزرق والبيج ، التي تعطي إحساسًا بالرحابة في الحمام ، أنيقة. أو يمكنك اختيار لون باستيل يمكنك دمجه مع الأبيض.




شارك هذا الاعلان: